حول Networld IT Solutions

N
etWorld IT Solutions Co.
تعاون ألماني سوري أنشئ هيكلية قوية و كبيرة من الاحترافية العالية و العالمية في عالم تقنية المعلومات التي تناسب كافة مجالات العمل المتعددة.
خبراتنا موجهة لجميع مستويات الأعمال على اختلاف أنواعها و تعدد مستوياتها ( الصغيرة, المتوسطة, و الكبيرة منها )
نحن الخيار الأمثل لكافة قطاعات العمل ( الأفراد و المعامل و المصانع و الشركات الكبيرة و الصغيرة و المؤسسات ) التي تتطلب تخديماً و دعماً متميزين في عالم تقنية المعلومات
.
شركتنا تقدم حلول و خدمات تساعد أصحاب المنشآت و المصانع و المؤسسات و الشركات الصغيرة و الكبيرة على كسب الوقت و الجهد و الاستفادة منهما في قطاعات العمل المختلفة و الخطط الإستراتيجية من خلال طاقم العمل الخبير و المدرب على كافة الأنظمة و الحلول المطلوبة في مجالات الحماية و الأمان و السلامة تحت كل الظروف.
شركتنا تقدم الحلول و الخدمات التالية:
الشبكات:
-
تصميم و بناء الشبكات و تقديم الحلول و الدراسات المثلى لكافة مستويات الشبكات على اختلاف أنواعها و مصادرها و التي تناسب مختلف مجالات الأعمال الصغيرة و المتوسطة و الكبيرة.
نقدم لكم الدعم الفني و التقني و الصيانة الدائمة على مدار الساعة لكافة أنظمة الشبكات المختلفة مثل: أنظمة التراسل الداخلية و الخارجية و تبادل البيانات و الإدارة المركزية لكافة مصادر الشبكات و الحماية القوية و الفعالة لكافة مصادر و بيانات العمل المخزنة و الجارية في الشبكة و العديد العديد من الأنظمة الخدمية الأخرى التي تعمل ضمن بيئة الشبكات.
حماية و أمان الملفات من خلال أنظمة و تجهيزات عالمية متطورة و حديثة.
حلول مراقبة رقمية عالية الجودة:
هذه الحلول تؤمن لكم نوعين من أنواع المراقبة ( مراقبة دائمة – مراقبة مؤقتة عند حدوث أمور معينة ) حيث يمكنك وصل العديد من الكاميرات السلكية و اللاسلكية و الوصول إليها محلياً أو من أي مكان في العالم باستخدام الإنترنت مع إمكانية التسجيل و الحفظ لمدة طويلة ( سنوات ) مع مميزات بحث سريع.
أنظمة تحكم بالوصول:
تؤمن لكم التحكم بالوصول ( دخول و خروج ) بأوقات محددة لأكثر من 5000 شخص و تحديد صلاحيات و ميزات لكل شخص تبعاً لمركزه و موقعه في العمل.
أنظمة حماية ضد السرقة و الحرائق:
تؤمن لكم مراقبة حركات و أحداث معينة مثل ( حركة في منطقة حساسة, تكسر زجاج, ضغط, حركة أبواب و شبابيك, ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة, حريق..... الخ ) في أي ظرف طارئ تبدأ الأنظمة بالعمل مع إمكانية الإنذار القوي, إغلاق الأبواب و النوافذ, قطع الكهرباء, الاتصال بأرقام تلفونات معينة, إرسال صور إلى أرقام موبايل محددة مسبقاً. و هذه الأنظمة متوفرة سلكية و لاسلكية.
تحكم بعيد بأنظمة المنازل و الشركات:
أنظمة تؤمن لكم الراحة و السهولة بالتحكم بأنظمة كهربائية متعددة في المنازل و الشركات من خلال أجهزة الموبايل.
أنظمة تسجيل صوتي للمنازل و الشركات و قاعات المؤتمرات و المحاضرات:
تؤمن لكم تسجيل صوتي للمحاضرات و المؤتمرات و المكالمات الهاتفية الصادرة و الواردة مع حفظ الأرقام و الفاكسات لمدة طويلة ( سنوات ) مع إمكانية التسجيل على 32 خط تلفون بآن واحد, و ميزات بحث عن مكالمات و محادثات مسجلة سهلة و بسيطة.
أنظمة حماية لأماكن التسوق الكبيرة:
تؤمن لكم حماية ضد تحريك أي قطعة من مكانها بدون إذن أو تصريح أو علم من قبل شخص مسئول و إطلاق إنذار في حالات السرقة.
طابعة بطاقات:
طباعة البطاقات التي تستخدم للتحكم بالدخول و الخروج إلى أماكن معينة كالمستودعات و غرف المحاسبة.


الدولة قطر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - اجهزة كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : اجهزة كمبيوتر

بيانات الاتصال

Networld IT Solutions الاسم التجاري
Ahmed Alhawas الاسم
قطر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.