شركة البرجيل للمعدات والمقاولات

شركة البرجيل للمعدات والمقاولات (ذ.م.م.) تأسست سنة 2006 في دولة قطر. تختص في مجال الإنشاء و المقاولات من أعمال تشطيب و صيانة كما تقوم الشركة بأعمال بناء و تشييد المباني الخرسانية وغير ذلك من أعمال التشييد.
خدماتنا تشمل:
1)- أعمال التشطيب و الصيانة مثل: السيراميك, الدهانات, الجبس, ورق الجدران, التقطيع و البارتيشنات, التعتيق و الترخيم, أعمال النجارة و الحدادة و الدرابزينات, ديكورات المنازل و المكاتب.
2)- أعمال الكهروميكانيك : توصيلات كهربائية لجميع أنواع الشبكات الكهربائية و التمديدات الصحية للمباني.
3)- بناء و صيانة برك السباحة : من تشييد, أعمال ديكورات مائية, تزيين و صيانة البرك, تجهيز البرك للحفلات والمناسبات, عقود صيانة و تنظيف.
4)- أعمال أنشاء و تطوير المباني الخرسانية : أياً كانت تطلعاتك, لدينا ما يرضيك. نقوم بإعادة تصميم المباني الخرسانية و تنفيذها, كما نقوم ببناء و تشييد المباني من البداية و بأفضل الكفاءات- التجربة خير برهان.
5)- أعمال الحدائق : لدينا أمهر المختصين في تطوير, تصميم, و تنفيذ الحدائق ابتداءً باختيار أفضل انواع التربة, مرورا بأنواع النباتات و الأرضيات و الأحجار, إلى ديكورات الحدائق و أعمالها من تقليم و عناية بنباتات الحديقة و غيرها.

هاتف   : هاتف : +9746552919
fac   : فاكس : 009744872636
الدولة قطر
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة شركة البرجيل للمعدات والمقاولات


صيانة مباني
تشطيبات
بناء
أعمال كهرباء
تمديدات صحية
أعمال صيانة
تركيب أسقف
نوع النشاط التجاري : شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير مقاولات عامة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تشطيبات
شركة البرجيل للمعدات والمقاولات الاسم التجاري
Moutasem Albanna الاسم
قطر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.